لماذا يعتبر التعليم هو المفتاح للتداول بحكمة؟

Hanaam@Xtrade
سبتمبر 20, 2018

لماذا يعتبر التعليم هو المفتاح للتداول بحكمة؟

بواسطة  أكاديمية XTrade  | في 20 سيبتمبر، 2018 |

التعليم هو ذلك الشيء الذي يعطيك الجرعة الصحيحة من الرؤى وقاعدة للنجاح. عندما يكون لديك الدرجة المناسبة من المعرفة، فإن اتخاذ الإجراءات يصبح طبيعة ثانية. العديد من الأشخاص لديهم رؤى مختلفة عن كيفية البدء في التداول. يقول البعض، “ابدأ وتعلم بينما تتقدم” بينما يدعي آخرون أنك، “تحتاج لأن تنال كل التعليم قبل أن تبدأ في التداول”.

للوهلة الأولى، يبدو التداول سهلًا للغاية، فالكل يقوم به اليوم، والسؤال هو، هل تدع شخصًا يخطط منزلك دون أن يكون لديه أي معرفة بالمعمار والتصميم؟ في الغالب لا. إن امتلاك المعرفة المناسبة أمرٌ ضروري. يجب أن يولى التعامل مع المال اعتبارًا كبيرًا حيث أنه لا يوجد “ربح سهل” في الواقع.

لا شك في أن التعليم يمثل جزء ضروري من الباقة لمهنتك أو مساعيك التداولية وكما هو الحال مع أية هواية أو مهنة أو مهارة جديدة فإنك تحتاج إلى خطة تصبح فيها التعريف والألفة والتدريب والاتساق وحدات بنائية لإتقان خطتك ولتنفيذها عند الرغبة.

في المراحل الأولى، قرر ما هي الأصول التي ترغب في التداول عليها (أزواج العملات أم السلع أم المؤشرات أم الأسهم أم كلهم)، ثم ابحث عن أكبر قدر من المعلومات تستطيع أن تجده عنها. ركز على القليل الذي تجده مثيرًا للاهتمام ولا تحاول أن تقرأ وتعرف عن كل الأسواق وكل الأصول مرة واحدة. تذكر خطتك والتزم بها.

لديك معلومات نطاق على العديد من الموضوعات المرتبطة، متاحة لك عن طريق بحث بسيط على Google أو من وسيط التداول الخاص بك. ابدأ مع الكتب الإلكترونية على موضوعات محددة، مثل، الأسهم أو الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو العملات مشفرة أو تحليل التداول أو السلع. أثرِ نفسك مع الدورات التدريبية والفيديوهات والبرامج التعليمية لكل المستويات كدورات المبتدئين التدريبية وأدوات التداول ومراجعات السوق.

كل هذا متاح لمستثمري ومتداولي XTrade بدون تكلفة. يمكن أن تقوم XTrade بتزويدك بكل المعلومات والمواد والإرشاد الذي قد تحتاجه في طريقك للتداول الذكي واكتساب المعرفة.

والآن وبعد أن صرت عارفًا بخياراتك، لزيادة معرفتك، يوصى بأن تجد 1-3 وسائط الأكثر ملاءمة لك. لا تتردد في التواصل معنا لو لم تتمكن من ايجاد الوسيط الصحيح. ابدأ ببطء، وأهدف إلى قضاء 30 دقيقة كل يوم في معرفة المزيد عن تداولاتك التي تنوي القيام بها والتداول عبر الإنترنت. المعرفة هي تذكرتك للتداول بحكمة.

سجل مع XTrade اليوم وتمتع بوصول مجاني لمركزنا التعليمي.

اكتب تعليقًك

Leave a Reply

avatar
  اشتراك  
نبّهني عن